مدير العلاقات بأمن قنا يسافر لأسبانيا للتدريب على الاتصال

الأحد، 09 يونيو 2013 06:06 م
مدير العلاقات بأمن قنا يسافر لأسبانيا للتدريب على الاتصال الوزير خلال تكريمه للمقدم محمود لهيطة

قنا- هند المغربى
قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بتكريم المقدم محمود لهيطة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن قنا، وذلك عقب حصوله على دورة تدريبية متقدمة لتنمية مهارات الاتصال بوسائل الإعلام، بالتنسيق والإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية.

فيما تم اختيار المقدم لهيطة والعقيد نجوى درويش، للسفر إلى أسبانيا لحضور دورة تدريبية بكلية الإعلام بجامعة برشلونة للتدريب على مهارات الاتصال ووسائل الإعلام وإعداد المتحدث الرسمى لوزارة الداخلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة