محافظ البحر الأحمر يقرر تشكيل لجنة لتنظيم قطاع الغوص

الأحد، 09 يونيو 2013 11:45 ص
محافظ البحر الأحمر يقرر تشكيل لجنة لتنظيم قطاع الغوص اللواء محمد محمد كامل محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر- أحمد عوض
أصدر اللواء محمد محمد كامل محافظ البحر الأحمر، قرارا بتشكيل لجنة لتنظيم قطاع الغوص والأنشطة البحرية، وذلك لوضع النظم والضوابط والاشتراطات التنفيذية لقطاع المراكب اليومى من ناحية العمالة المصاحبة للرحلات وتدريبهم والوقوف على السلبيات والإيجابيات والتفتيش الدورى على أماكن الأنشطة البحرية داخل المحافظة، ومخاطبة الجهات المسؤولة لإعفاء المتقدمين لأخذ تصاريح عمل من الأجانب من شرط الاستقدام لحين تقنين وضع العمالة الأجنبية المقيمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة