أكد فيسنتى ديل بوسكى، المدير الفنى للمنتخب الأسبانى، أن أداء منتخب بلاده أمام هايتى بالمباراة الودية التى انتهت لصالح "الماتادور"، بهدفين مقابل هدف، لا يليق ببطل أوروبا والعالم ويُنذر بخيبة أمل فى كأس العالم للقارات الذى سينطلق يوم 15 يونيو الجارى.
انتقد ديل بوسكى أداء لاعبيه أمام هايتى، موضحاً أن أداء الماتادور كان إتسم بالبطء الشديد، مشيراً إلى أن المنتخب الأسبانى صعوبة كبيرة فى ظل وجود منتخبات قوية بكأس العالم للقارات أمثال البرازيل وإيطاليا والمكسيك وأوروجواى.
فيسينتى ديل بوسكى