ديل بوسكى يخشى سقوط أسبانيا فى كأس القارات

الأحد، 09 يونيو 2013 11:32 ص
ديل بوسكى يخشى سقوط أسبانيا فى كأس القارات فيسينتى ديل بوسكى

كتب أدهم البدراوى
أكد فيسنتى ديل بوسكى، المدير الفنى للمنتخب الأسبانى، أن أداء منتخب بلاده أمام هايتى بالمباراة الودية التى انتهت لصالح "الماتادور"، بهدفين مقابل هدف، لا يليق ببطل أوروبا والعالم ويُنذر بخيبة أمل فى كأس العالم للقارات الذى سينطلق يوم 15 يونيو الجارى.

انتقد ديل بوسكى أداء لاعبيه أمام هايتى، موضحاً أن أداء الماتادور كان إتسم بالبطء الشديد، مشيراً إلى أن المنتخب الأسبانى صعوبة كبيرة فى ظل وجود منتخبات قوية بكأس العالم للقارات أمثال البرازيل وإيطاليا والمكسيك وأوروجواى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة