الثلاثاء.."قنديل" يفتتح المرحلة الثانية من المنطقة التكنولوجية بالمعادى

الأحد، 09 يونيو 2013 02:24 م
الثلاثاء.."قنديل" يفتتح المرحلة الثانية من المنطقة التكنولوجية بالمعادى هشام قنديل

كتبت هند مختار
يفتتح الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بعد غد الثلاثاء، المرحلة الثانية من المنطقة التكنولوجية بالمعادى، والتى تتضمن 5 مبان جديدة، وذلك بحضور وزير الاتصالات وعدد من المسئولين خلال افتتاح المرحلة الثانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة