يفتتح الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بعد غد الثلاثاء، المرحلة الثانية من المنطقة التكنولوجية بالمعادى، والتى تتضمن 5 مبان جديدة، وذلك بحضور وزير الاتصالات وعدد من المسئولين خلال افتتاح المرحلة الثانية.
الثلاثاء.."قنديل" يفتتح المرحلة الثانية من المنطقة التكنولوجية بالمعادى
الأحد، 09 يونيو 2013 02:24 م
هشام قنديل