نائب رئيس حزب المؤتمر: المشاركة فى 30 يونيو "سلمية"

السبت، 08 يونيو 2013 07:10 ص
نائب رئيس حزب المؤتمر: المشاركة فى 30 يونيو "سلمية" السفير محمد العرابى نائب رئيس حزب المؤتمر

كتب هانى عثمان
أكد السفير محمد العرابى، نائب رئيس حزب المؤتمر، القيادى بجبهة الإنقاذ، مشاركته فى فعاليات يوم 30 يونيو الجارى، التى دعت لها قوى سياسية وثورية فى مقدمتها حركة "تمرد" بالاحتشاد الجماهيرى والمطالبة بإسقاط النظام الحالى.

وقال العرابى، لـ"اليوم السابع"، إن المشاركة فى فعاليات 30 يونيو ستكون سلمية وبعيدة عن العنف، لافتا إلى رغبته فى أن يتحلى بالعقلانية كل من يروج لفكرة استخدام العنف فى هذا اليوم، موضحا أن الاحتشاد سيكون رسالة ودلالة قوية للنظام بالغضب الشعبى من تردى الأوضاع فى البلاد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة