تنديدًا بالقبض على زملائهم..

مئات المتظاهرين بدمنهور يقطعون الطريق أمام منزل "حشمت"

السبت، 08 يونيو 2013 01:04 ص
مئات المتظاهرين بدمنهور يقطعون الطريق أمام منزل "حشمت" صورة أرشيفية

البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة
قطع منذ قليل المئات من المتظاهرين بمدينة دمنهور، طريق شارع النصر المؤدى إلى منزل القيادى الإخوانى جمال حشمت، بحى شبرا وأشعلوا النيران فى إطارات "الكاوتش" لمنع تقدم قوات الأمن نحوهم، احتجاجًا على احتجاز الشرطة لعدد من زملائهم.

وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت مساء أمس، بين عناصر من جماعة الإخوان المسلمين وعشرات من المتظاهرين أمام منزل القيادى الإخوانى جمال حشمت بمدينة دمنهور، وتبادل الطرفان إلقاء الحجارة وسط حالة من الكر والفر امتدت إلى الشوارع الجانبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة