تباينت آراء طلاب الصف الثالث الثانوى حول صعوبة امتحان اللغة العربية، حيث توجه الطلاب فور انتهائهم من الوقت المحدد للامتحان، إلى خارج الفصول ليعبروا عن الطريق الإشارات لأولياء الأمور المتواجدين خارج أسوار مدرسة أبو العلا الإعدادية بنات، وأكد بعضهم أن الامتحان جاء متوسطا، والبعض الآخر أكد أنه جاء سهلا.
أما أولياء الأمور فلم ينتظروا لحين انتهاء الفترتين، وتوجهوا إلى البوابة للاطمئنان من خلال الطلاب، والذين أكدوا لكايرو دار، أن سؤال الأدب جاء صعبا، وبعض بنود سؤال البلاغة.
صورة أرشيفية