استمرار اعتصام بحارة "دهب" بالسويس واجتماع غدا لإنهاء الأزمة

السبت، 08 يونيو 2013 07:20 م
استمرار اعتصام بحارة "دهب" بالسويس واجتماع غدا لإنهاء الأزمة جانب من الاعتصام

السويس - محمد كمال
قال بحارة العبارة دهب المعتصمون بميناء بور توفيق بالسويس، إن مسئولى الشركة، أبلغوا عادل الحلبى ضابط إدارى العبارة، وأحمد جمال الدين المحامى الخاص بهم، إن هناك اجتماعا طارئا سيعقده مجلس إدارة شركة الملاحة الوطنية غدا المالكة للعبارة والتابعة للدولة للبت فى مطالب العمال الخاصة بالشق المالى، وذلك بعد أن تم بيع العبارة بشكل رسمى لمستثمر سودانى.

وأوضح البحارة لـ"اليوم السابع" أنهم مستمرون فى الاعتصام، مؤكدين أنهم قدموا تنازلات، وقلصوا مطالبهم حتى يتم إنهاء الأزمة الحالية، وهى صرف شهرين عن بيع العبارة، وشهر على كل عام قام البحارة بالعمل به على "دهب"، وصرف أموال التأمينات بالكامل والمتأخرة.

وأوضحوا أن لجنة الشكاوى من هيئة السلامة البحرية، كشفت لهم أن بدل العمل فى البحر سيكون 200% فى المقابل كانت الشركة تصرف البدل 30% فقط، مطالبين بصرف باقى مستحقاتهم.

وأضافوا أن هناك 3 بحارة جدد انضموا للاعتصام، وهم: محمد الريان وأدهم الشرقاوى ونبيل أبو الفتوح، وقاموا بالتوقيع على توكيلات للمحامى الخاص بهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة