وزير التنمية المحلية يجتمع بقيادات المنوفية لبحث مشاكل المواطنين

الجمعة، 07 يونيو 2013 03:13 م
وزير التنمية المحلية يجتمع بقيادات المنوفية لبحث مشاكل المواطنين الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية

المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
عقد الدكتور محمد على بشر، وزير التنمية المحلية، اليوم، عقب صلاة الجمعة بديوان عام محافظة المنوفية اجتماعا بقيادات المحافظة، حضره مدير أمن المنوفية اللواء أحمد عبد الرحمن، واللواء ياسين طاهر، سكرتير عام المحافظة، وذلك لبحث المشاكل التى تمر بها المحافظة فى شتى المجالات سواء كانت أزمة الكهرباء والمياه أو غيرها من الأزمات الأخرى.

ويذكر أن محافظة المنوفية بدون محافظ منذ تولى الدكتور بشر منصب وزير التنمية المحلية منذ عدة أشهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة