ضبط سائق وبحوزته سلاح آلى وطلقات نارية فى حملة أمنية بالقليوبية

الجمعة، 07 يونيو 2013 01:36 م
ضبط سائق وبحوزته سلاح آلى وطلقات نارية فى حملة أمنية بالقليوبية سلاح آلى

القليوبية – محمد قاسم
تمكنت مباحث القليوبية من ضبط "سائق" يدعى "حمدى. م" – 42 سنة - وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 وخزينة بها 15 طلقة من ذات العيار فى مدينة قها وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بحيازته للسلاح الآلى بقصد الدفاع عن نفسه وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة