ضبط ربع كيلو حشيش و29 قرصًا مخدرًا فى حملة أمنية بالبحر الأحمر

الجمعة، 07 يونيو 2013 04:19 ص
ضبط ربع كيلو حشيش و29 قرصًا مخدرًا فى حملة أمنية بالبحر الأحمر صورة ارشيفية

البحر الأحمر أحمد عوض
تمكنت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة برئاسة المقدم رضا النحاس، مفتش المباحث، والرائد أحمد لاشين، رئيس المباحث، من ضبط "سعيد. ى. ا. ع" 22 سنة عاطل والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا "مخدرات"، و"عبيد. ش. ع. ش" 27 سنة عاطل، ومقيمان بقرية المحروسة بقنا وبحوزتهم عدد 7 قطع متوسطة الحجم من الحشيش المخدر تزن نحو 250 جرامًا، ومبلغ مالى وقدره 240 جنيهًا وعدد 2 تليفون محمول.


وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى متحصلات البيع والتليفونان للاتصال بعملائهما.



تحرر عن ذلك المحضر رقم 4645 جنايات قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


كما تم ضبط "أحمد. س. ع. ح" 18 سنة عاطل ومقيم الدهار - الغردقة والسابق اتهامه فى عدد 7 قضايا "مخدرات"، و"ضرب"، و"سلاح" وبحوزته عدد 29 قرصًا من مخدر"تامول"، ومبلغ مالى وقدرة 25 جنيهًا وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى متحصلات البيع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4646 جنايات قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة