سارى يصعد 5 ناشئين للفريق الأول بالاتحاد لتعويض الراحلين

الجمعة، 07 يونيو 2013 05:17 ص
سارى يصعد 5 ناشئين للفريق الأول بالاتحاد لتعويض الراحلين أحمد ساري

كتب أحمد عصام وعز الدين عبد الجواد
استقر أحمد سارى، المدير الفنى للاتحاد السكندرى على تصعيد الخماسى أكرم عبد ربه ومحمد ياسين وعلى عوض ومحمود شعبان وخميس حسنى، للفريق الكروى الأول، لتعويض غياب الراحلين، لاسيما أن زعيم الثغر فقد جهود كل من الغانى دانيال نانا والثلاثى أيمن كمال وأسامة السيد وهيثم جمال، الذين تم الاستغناء عنهم مؤخراً.

فى الوقت نفسه، يسعى محمد فتحى المدير الإدارى للاتحاد لإنهاء إجراءات قيد المهاجم الكونغولى ماتوندى لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الجارى، لتدعيم خط هجوم الفريق الساحلى فى آخر 3 مباريات فى مسابقة الدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق تدريباته فى الرابعة والنصف عصر اليوم، على ستاد الإسكندرية، حتى موعد مباراة الداخلية المؤجلة من الأسبوع الـ14 للدورى الممتاز والتى لم يتحدد موعدها حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة