الزمالك يغرى فييرا بزيادة الراتب وإنهاء المشاكل للاستمرار

الجمعة، 07 يونيو 2013 06:32 م
الزمالك يغرى فييرا بزيادة الراتب وإنهاء المشاكل للاستمرار البرتغالى فييرا المدير الفنى للزمالك<br>

كتب أحمد توفيق
علم "اليوم السابع" أن مجلس إدارة نادى الزمالك قرر إغراء البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق، بعدة أمور لإقناعه بالاستمرار مع الأبيض عقب انتهاء عقده مع النادى بنهاية الموسم الحالى.

وينوى المجلس الأبيض، خلال الجلسة المنتظرة مع فييرا عقب عودته إلى القاهرة بعد غد الأحد، تقديم عرض جديد للخواجة ليستمر على رأس القيادة الفنية للأبيض من خلال زيادة الرتب الشهرى للخواجة، وكذلك إنهاء كل المشاكل التى يعانى منها الفريق، وأبرزها عدم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وتهدف هذه الجلسة لتجنب الانتقادات التى ستوجه لمجلس الزمالك فى حالة رحيل فييرا من خلال التأكيد على تلبية النادى لمطالب الخواجة، ولكن رحيله جاء بإصرار منه بعيدا عن رغبة النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة