أهالى دمنهور يقطعون السكة الحديد للتنديد بالاعتداء على النشطاء

الجمعة، 07 يونيو 2013 01:00 ص
أهالى دمنهور يقطعون السكة الحديد للتنديد بالاعتداء على النشطاء جانب من اشتباكات اليوم

البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل
قطع المئات من أهالى مدينة دمنهور بالبحيرة طريق السكة الحديد القاهرة-الإسكندرية، منذ قليل، احتجاجاً على قيام عناصر من جماعة الإخوان المسلمين بالاعتداء على نشطاء القوى الثورية أمام نقابة المحامين بمدينة دمنهور.

وقام المحتجون بإشعال النيران فى إطارات الكاوتش، مرددين الهتافات المناهضة للرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان المسلمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة