وزراء دفاع الناتو يناقشون مخاطر الهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 09:43 ص
وزراء دفاع الناتو يناقشون مخاطر الهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت أندرس فوج راسموسن الأمين العام لحلف شمال الأطلسى

بروكسل (د ب أ)
يناقش وزراء دفاع الدول الأعضاء فى حلف شمال الأطلسى (الناتو) اليوم الثلاثاء، فى بروكسل مخاطر الهجمات الإلكترونية عبر الإنترنت لوضع أهداف مشتركة لمكافحة مثل هذه المخاطر.

وذكر دبلوماسيون من بروكسل أن الاجتماع سيدور حول حماية شبكات البيانات العسكرية والحيلولة دون تعرض شبكات الكهرباء أو بيانات البنوك لهجمات.

وكان وزير الدفاع الأمريكى تشاك هاجل اتهم الصين مطلع الأسبوع الجارى بشن العديد من هجمات الحاسب الآلى على مؤسسات أمريكية.

ووفقا لبيانات دبلوماسيين، يعتزم الوزراء التشاور حول العمل على تطوير نظام رقابة أرضى جديد بطائرات أمريكية بدون طيار من طراز "جلوبال هوك".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة