مرسى يبحث هاتفيا مع البشير تقرير اللجنة الثلاثية لـ"سدّ النهضة"

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 08:20 م
مرسى يبحث هاتفيا مع البشير تقرير اللجنة الثلاثية لـ"سدّ النهضة" الرئيس محمد مرسى ونظيره السودانى عمر البشير

كتب يوسف أيوب ونور ذو الفقار

أجرى الرئيس محمد مرسى اتصالاً هاتفياً مساء اليوم الثلاثاء بنظيره السودانى عمر البشير، حيث تناول الاتصال تقرير اللجنة الثلاثية الفنية المُتعلقة بسد النهضة الإثيوبى وما ورد فيه من ملاحظات.

وأكد الرئيسان خلال الاتصال أهمية التنسيق والتعاون بين البلدين بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين.

كما أكدا أهمية التعاون الثنائى المصرى السودانى الفعال فى كافة مجالات الاهتمام التى سبق إقرارها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة