كيرى يحذر الفلسطينيين والإسرائيليين من ضياع فرصة السلام الحالية

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 11:39 ص
كيرى يحذر الفلسطينيين والإسرائيليين من ضياع فرصة السلام الحالية وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى

كتب محمود محيى
حذر وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى الجانبين الإسرائيلى والفلسطينى من إهدار الفرصة الحالية السانحة لهما لاستئناف محادثات السلام المتوقفة منذ وقت طويل، قائلاً "إن الوقت يوشك أن ينفد وأنه قد لا تتاح لهما فرصة أخرى".

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن كيرى حديثه خلال كلمة له أمام اللجنة اليهودية الأمريكية فى واشنطن مساء أمس الاثنين، للجانبين على استئناف عملية السلام، مؤكداً أن أفضل سبيل لضمان أمن إسرائيل هو إنهاء الصراع مع الفلسطينيين بشكل كامل ونهائى باستحضار الشجاعة لتحقيق السلام والوصول إلى حل عن طريق التفاوض.

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أن مصادر أمريكية أعلنت أن كيرى سيعود إلى الشرق الأوسط الأسبوع القادم فى خامس زيارة له منذ توليه منصبه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة