غدا.. "الأطباء" توقع برتوكول مع "الطب الشرعى" لرفع الكفاءة المهنية

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 08:05 م
غدا.. "الأطباء" توقع برتوكول مع "الطب الشرعى" لرفع الكفاءة المهنية د. خيرى عبد الدايم

كتب وليد عبد السلام
يوقع د.خيرى عبد الدايم، نقيب أطباء مصر، يوم غد، الأربعاء، بروتوكول تعاون مع أطباء وخبراء مصلحة الطب الشرعى، ويمثلها الأستاذ الدكتور محمد غيط، بصفته رئيس مجلس إدارة جمعية نادى الأطباء الشرعيين، وخبراء مصلحة الطب الشرعى.

يهدف البروتوكول لتقوية الروابط بين الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعى ونقابة الأطباء، فى النواحى العلمية من خلال المؤتمرات والندوات واللقاءات الدورية، ورفع الكفاءة المهنية والعلمية للأطباء الشرعيين، وكذلك السماح للأطباء الشرعيين.

يذكر أن هذا البروتوكول يمتد تطبيقه للنقابات الفرعية، حيث يسمح لجمعية الأطباء الشرعيين بالتنسيق مع النقابات الفرعية، للقيام ببعض الأنشطة العلمية والثقافية بمقرات هذه النقابات، حيث الأطباء الشرعيين فى محافظات الجمهورية المختلفة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة