عشرة مصابين بفيروس كورونا فى إيطاليا ولكن لا أعراض للمرض عليهم

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 02:46 ص
عشرة مصابين بفيروس كورونا فى إيطاليا ولكن لا أعراض للمرض عليهم صورة أرشيفية

روما (أ.ف.ب)
أفادت وكالة الأنباء الإيطالية الاثنين، نقلاً عن خبير فى الأمراض المعدية إن حوالى عشرة أشخاص ثبتت مخبرياً إصابتهم بفيروس كورونا الشبيه بالسارس ولكن أياً منهم لم تظهر عليه أعراض المرض، الأمر الذى لم يستدع وضعهم فى الحجر الصحى.
وقال اليساندرو بارتولونى الاختصاصى فى الأمراض المعدية فى مستشفى كاريدجى فى فلورنسا (شمال وسط) إن "حوالى عشرة أشخاص أتت نتائج فحوصاتهم إيجابية ولكن لم يظهروا أياً من أعراض المرض".

وأضاف "لم يوضعوا فى الحجر الصحى لأنه لم يظهر عليهم أى عارض من أعراض المرض"، مشيراً إلى أنه تم إرسال عينات من دمائهم إلى معهد الصحة فى روما لإخضاعها لفحص مكرر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة