ضبط هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالقليوبية

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 01:05 م
ضبط هارب من حكم بالمؤبد فى حملة أمنية بالقليوبية اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية

القليوبية – محمد قاسم
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على "بائع" هارب من حكم بالسجن المؤبد خلال حملة لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

كانت مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية شنت حملة مكبرة بإشراف اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية لضبط الهاربين من أحكام قضائية وتم ضبط "أحمد. ف " -27 سنة – "بائع "والمحكوم عليه فى قضية جنايات قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2012 مخدرات – السجن المؤبد.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة