حبس فردى أمن لاتهامهما بسرقة سلاح ضابط بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 08:07 م
حبس فردى أمن لاتهامهما بسرقة سلاح ضابط بالقاهرة الجديدة مسدس

كتب محمد شرقاوى

أمر مصطفى عبد العزيز، وكيل نيابة القاهرة الجديدة بسكرتارية أحمد حامد، بحبس اثنين من أفراد الأمن 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بسرقة سلاح ضابط بالدفاع المدنى.

كان المجنى عليه "خالد. ا" ضابط بالدفاع المدنى قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة يتهم فيها اثنين من أفراد الأمن وهم "سالم. م" ومحمد. ر" بسرقة سلاحه، فتم إحالة البلاغ إلى النيابة العامة، حيث أنكر المتهمان ارتكابهما للواقعة، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة