الرئيس يجتمع بقنديل ووزيرى الدفاع والداخلية لمتابعة ملف سيناء

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 07:02 م
الرئيس يجتمع بقنديل ووزيرى الدفاع والداخلية لمتابعة ملف سيناء جانب من اللقاء

كتب يوسف أيوب ونور ذو الفقار
اجتمع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية اليوم، بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء والسادة وزراء الدفاع والداخلية والمخابرات العامة، فى إطار متابعة ملف سيناء من مختلف الجوانب الأمنية والتنموية.

تم استعراض الخطة التفصيلية، ومحاور التنمية المختلفة فى ربوع سيناء وتصفية البؤر الإجرامية، وآخر مستجدات ملف بسط الأمن فيها.

وأكد السيد رئيس الجمهورية أهمية ترجمة هذه الخطط إلى آليات عمل، ومتابعة التنفيذ بما ينعكس إيجاباً على أهل سيناء جميعا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة