الجبلاية تتفق مع عفيفى على سداد مليونى ونصف "فورا"

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 01:31 م
الجبلاية تتفق مع عفيفى على سداد مليونى ونصف "فورا" عمرو عفيفى

كتب حاتم رضا
اتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع عمرو عفيفى، مالك الشركة الراعية للجبلاية، على سداد مبلغ مليونى ونصف المليون جنيه "فورا" لخزينة الاتحاد، من إجمالى مبلغ 5 ملايين جنيه و300 ألف هى قيمة القسط الأول من عقد الرعاية، بعد خصم قيمة الغرامات.

جاء ذلك كحل وسط من جانب الجبلاية لحل أزمة الشركة الراعية، ومنعا لفسخ العقد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة