التحقيق مع 83 طالبًا بجامعة جنوب الوادى لضبطهم فى وقائع غش

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 12:44 م
التحقيق مع 83 طالبًا بجامعة جنوب الوادى لضبطهم فى وقائع غش د.عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى

قنا- هند المغربى
قرر الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى بقنا، إحالة 83 طالبًا للتحقيق بالشئون القانونية، لضبطهم متلبسين بالغش خلال فترة امتحانات الفصل الدراسى الثانى، حيث تم ضبط 53 حالة بامتحانات الدراسات العليا بكلية التربية فى نظام العام الواحد والعامين والمهنية والخاصة، وعدد 30 حالة بامتحانات طلاب المراحل المختلفة بكليات التربية والحقوق والتجارة والآداب والتربية النوعية والآثار والزراعة وتربية الغردقة، باستخدام التليفون المحمول والمساطر والأوراق الصغيرة "البرشام".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة