الأهلى يحدد مواعيد الوديتين يومى 11 و15 يونيه

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 02:50 م
الأهلى يحدد مواعيد الوديتين يومى 11 و15 يونيه سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
استقر الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف على إقامة مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى يومى 11 و15 يونيه الجارى فى إطار تجهيز اللاعبين لمباراتى المقاصة والجونة فى ختام المرحلة الأولى للدورى الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، إنه جارى الاتفاق مع الأندية التى سيواجهها الفريق فى المباراتين من خلال التشاور بينه وبين محمد يوسف وسوف يجرى اتصالات مع هذه الأندية للاتفاق معها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة