إحالة دعوى لوقف تحقيقات "الكسب" مع الصحفيين للمفوضين

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 12:55 م
إحالة دعوى لوقف تحقيقات "الكسب" مع الصحفيين للمفوضين صورة أرشيفية

كتب محمد أسعد
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار سامى درويش نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى التى أقامها عدد من الصحفيين، الذين طالبوا فيها بوقف التحقيقات التى كانت تجريها إدارة جهاز الكسب غير المشروع مع عدد من الزملاء لهيئة مفوضى الدولة لإعداد تقرير بالرأى القانونى فيها.

ذكرت صحيفة الدعوى التى حملت رقم 33330 لسنة 67 قضائية والمقامة من عمرو رأفت الخياط، عضو نقابة الصحفيين، مختصما بها رئيس مجلس الشورى ورئيس المجلس الأعلى للصحافة ونقيب الصحفيين ومحافظ القاهرة بصفتهم طاعنا بصحيفة الدعوى على القرار السلبى بالامتناع عن إصدار قرار بتعديل المادة 23 من قانون الصحافة رقم 96 لسنة 1996، وأن الصحفيين لم يخطئوا بل عملوا على مصالح مؤسساتهم التى عملوا بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة