18يونيو أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على المستشار الزند

الثلاثاء، 04 يونيو 2013 02:49 م
18يونيو أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على المستشار الزند المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة

كتب أحمد إسماعيل
حددت محكمة جنح قصر النيل جلسة 18 يونيو أولى جلسات محاكمة ثلاث من المتهمين فى واقعة الاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة.

كان المستشار حمدى منصور المحامى الأول لنيابات وسط القاهرة قد أحال 3 من المتهمين فى واقعة التعدى على المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة مصر إلى محكمة الجنح .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة