مسيرات للقوى السياسية بطور سيناء والاعتصام حتى إسقاط النظام

الأحد، 30 يونيو 2013 09:30 ص
مسيرات للقوى السياسية بطور سيناء والاعتصام حتى إسقاط النظام اجتماع للقوى السياسية

جنوب سيناء - فايزة مرسال
قررت القوى السياسية من أحزاب "مصر القوية وحزب مصر والوفد والمصريين الأحرار" والحركات الثورية، مثل تمرد و6 أبريل، الخروج فى مسيرات حاشدة اليوم الأحد 30 يونيو من أمام فندق مكة لتجوب شوارع طور سيناء حاملين مكبرات الصوت، ومرددين الأغانى الوطنية، ورافعين لافتات لإسقاط النظام وسحب الثقة من الرئيس مرسى.
وقال إبراهيم مصطفى أمين حزب مصر القوية، إن أهالى جنوب سيناء مصممون على إسقاط النظام وأنهم معتصمون حتى إسقاطه وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وأضاف حميد خضير أمين حزب مصر بجنوب سيناء أن جميع الأهالى سوف يخرجون بدو ووافدين لإسقاط النظام، مشيرا إلى أن المسيرات مؤمنة من الجيش والشرطة ولن يكون بها أى مطالب فئوية، وسوف تنحصر فقط فى إسقاط النظام وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.
وقال سيد عبد المحسن ناشط سياسى إن أهالى جنوب سيناء تبرعوا بتزويد الاعتصام بالخيام والإقامة والإعاشة فى الميادين حتى إسقاط النظام الفاشل.
فى سياق متصل قال أحمد غباشى منسق حملة تمرد بشرم الشيخ إن الحملة قررت بدء فعالياتها فى خليج نعمة والاعتصام بخليج نعمة حتى إسقاط النظام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة