مسيرات لأهالى الخانكة بالقليوبية تتوجه للتحرير

الأحد، 30 يونيو 2013 02:52 م
مسيرات لأهالى الخانكة بالقليوبية تتوجه للتحرير صورة أرشيفية

القليوبية - خالد حجازى
توجه منذ قليل المئات من أهالى الخانكة بالقليوبية فى مسيرة جابت شوارع المدينة متجهين للمشاركة فى فعاليات اليوم الأحد، لإسقاط النظام فى ميدان التحرير، بينما أكد آخرون أنهم سيعتصمون أمام مقر مجلس مدينة الخانكة، حتى يتم تنفيذ مطالب الثوار.

رفع المتظاهرون اللافتات المنددة بالنظام الإخوانى، ورددوا الشعارات ومنها: "مهما تعمل يا بديع عمر الثورة ما هتضيع" و" اللى ساكت ساكت ليه بعت حقك ولا ايه" و"المرة دى بجد مش هنسيبها لحد" و"أنا مش كافر أنا مش ملحد يسقط يسقط حكم المرشد".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة