"عاشور" يصل إلى "المحامين" ويطالب بمحاكمة الرئيس وجماعته

الأحد، 30 يونيو 2013 03:55 م
"عاشور" يصل إلى "المحامين" ويطالب بمحاكمة الرئيس وجماعته سامح عاشور

كتبت أمنية الموجى
وصل سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إلى مقر النقابة العامة، للانطلاق فى المسيرة المتجهة إلى ميدان التحرير.

وألقى "عاشور" كلمته على منصة النقابة قائلاً إن الشعب المصرى لن يكتفى برحيل الرئيس مرسى، وإلا الخروج الأمة لجماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أنهم سيطالبون بمحاكمة ثورية لهم لكل ما ارتكبوه من جرائم أثناء توليهم السلطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة