شلل فى الشرقية بسب قطع طريق "منيا القمح القاهرة" و"فاقوس الزقازيق"

الأحد، 30 يونيو 2013 02:40 م
شلل فى الشرقية بسب قطع طريق "منيا القمح القاهرة" و"فاقوس الزقازيق" أرشيفية

الشرقية ـ فتحية الديب
تشهد محافظة الشرقية قطع العديد من الطرق التى تربط المراكز بمدينة الزقازيق، حيث قطع منذ قليل أهالى قرية ميت يزيد التابعة لمركز منيا القمح الطريق الرئيسى (منيا القمح- القاهرة) الزراعى، للتضامن مع المتظاهرين فى ميدان التحرير والمطالبة برحيل الرئيس.

كما قطع العشرات من الأهالى طريق (فاقوس- الزقازيق) وههيا الزقازيق وأبو حماد الزقازيق للمطالبة برحيل النظام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة