زيادة عدد المصابين بقرية برما لـ 9.. والحصار ما زال قائما

الأحد، 30 يونيو 2013 07:13 م
زيادة عدد المصابين بقرية برما لـ 9.. والحصار ما زال قائما صورة أرشيفية

الغربية – محمد عز
صرح الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن اشتباكات المتظاهرين والإخوان فى قرية برما أسفرت عن إصابة 9 أشخاص تم نقلهم لمستشفى المنشاوى وحالتين بمستشفى طنطا الجامعى وحالة واحدة بمستشفى الرمد خرطوش فى العين.

وما زال الحصار قائما لعدد من جماعة الإخوان المسلمين بعدما فشلت قوات أمن الغربية فى إخراجهم من الدار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة