حبس عاطلين سرقا موظفة أثناء سيرها بالشارع ببولاق الدكرور

الأحد، 30 يونيو 2013 12:51 م
حبس عاطلين سرقا موظفة أثناء سيرها بالشارع ببولاق الدكرور صورة أرشيفية

كتب عامر مصطفى
أمر أحمد المغازى، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس عاطلين سرقا حقيبة موظفة أثناء سيرها بالشارع بواسطة دراجة بخارية ملك أحد المتهمين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهما النيابة تهمة السرقة، وحيازة أسلحة بيضاء.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالقبض على عاطلين، مستقلين دراجة بخارية حاولا سرقة موظفة أثناء سيرها بالشارع، مما جعلها تستغيث بالأهالى الذين سارعوا بالقبض على المتهمين، وقاموا بضربهما.

حرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة