باسم عودة يغادر مقر "التموين" خشية اقتحام الوزارة

الأحد، 30 يونيو 2013 05:13 م
باسم عودة يغادر مقر "التموين" خشية اقتحام الوزارة د.باسم عودة وزير التموين

كتب مدحت وهبة
غادر الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية، منذ قليل، مكتبه بمقر ديوان عام الوزارة بشارع القصر العينى، تحسبا لاندلاع المظاهرات ومحاولة البعض لاقتحام مقر الوزارة، مثلما حدث خلال المظاهرات الأخيرة وتعرض سيارته الخاصة ومركز المعلومات بالوزارة للتحطيم من قبل مجهولين .

مغادرة الوزير مقر ديوان عام الوزارة جاءت بناء على تعليمات أمنية للوزارة خوفا من تعرضهم لاشتباكات مع المتظاهرين فى ظل تصاعد حدة الغضب ضد النظام الحاكم .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة