القبض على موظف بمبرة طنطا بعد تهديده المتظاهرين بالمحلة

الأحد، 30 يونيو 2013 03:31 م
القبض على موظف بمبرة طنطا بعد تهديده المتظاهرين بالمحلة أرشيفية

الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل
تمكن اللواء إسماعيل البيلى مساعد مدير أمن الغربية والعميد علاء الغرباوى مأمور قسم ثان المحلة من إنقاذ موظف بمستشفى مبرة طنطا يدعى محمد عبد العزيز أحمد يونس بعد قيامه بتهديد المتظاهرين والتوعد لهم وقيامه بعمل إشارات خارجة لهم، مما أثار غضب المتظاهرين وقاموا بتلقينه علقة ساخنة، وإصابته بإصابات مختلفة وجارى تحرير محضر بالواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة