اقتحام مقر "الحرية والعدالة" بالبرلس وتحطيم كل محتوياته

الأحد، 30 يونيو 2013 07:34 م
اقتحام مقر "الحرية والعدالة" بالبرلس وتحطيم كل محتوياته صورة أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
اقتحم أهالى قرية البرلس مقر حزب الحرية والعدالة بالقرية عقب إصابة اثنين بماء مغلى سكبتها زوجة إخوانى يسكن بنفس العمارة التى بها مقر الحزب على شاب يريد خلع لافتة الحرية والعدالة، مما أسفر عن إصابة اثنين من الثوار، وتم نقلهم لمستشفى بلطيم المركزى.

وصمم الثوار على اقتحام مقر الحرية والعدالة بالبرلس وتم تهريب المتواجدين بالمقر لشقق بالعمارة وتم اقتحام المقر وتحطيم كل ما فيه وغادر الثوار المقر للانضمام لبقية المسيرات بالقرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة