قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما، إنه سيدعو رؤساء الدول والحكومات الأفريقية إلى قمة العام المقبل "لفتح صفحة جديدة" فى العلاقات الأفريقية - الأمريكية.
يشار إلى أن الرئيس أوباما يزور حاليا جنوب إفريقيا وهى المحطة الثانية لجولته الإفريقية، وكانت المحطة الأولى هى السنغال وسوف يختتم الجولة بزيارة تنزانيا.
أوباما يعتزم فتح "صفحة جديدة " فى العلاقات مع أفريقيا
الأحد، 30 يونيو 2013 07:37 م
أوباما