نيكى يهبط لأدنى مستوى له منذ خمسة أسابيع فى طوكيو صباحا

الإثنين، 03 يونيو 2013 06:09 ص
نيكى يهبط لأدنى مستوى له منذ خمسة أسابيع فى طوكيو صباحا صورة أرشيفية

طوكيو (رويترز)
انخفض مؤشر نيكى القياسى إلى أدنى مستوى له منذ خمسة أسابيع فى بداية التعامل فى بورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الاثنين، بعد أن أدى الهبوط الحاد فى الأسهم الأمريكية إلى إحباط مشاعر الثقة الهشة بالفعل فى الأسهم اليابانية التى هبطت نحو 14 فى المائة من أعلى مستوى وصلت إليه منذ خمس سنوات ونصف.

وهبط نيكى 1.6 فى المائة إلى 13550.95 نقطة مسجلا أدنى مستوى له منذ 23 إبريل، وهبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.2 فى المائة إلى 1122.28 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة