مدرسو الحصة يقطعون الطريق أمام محافظة الدقهلية

الإثنين، 03 يونيو 2013 03:07 م
مدرسو الحصة يقطعون الطريق أمام محافظة الدقهلية اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية

الدقهلية- شريف الديب وأسامة السيد
قطع العشرات من مدرسى الحصة بمحافظة الدقهلية شارع الجيش، أمام مبنى المحافظة، احتجاجا على عدم عودتهم إلى العمل أسوة بزملائهم بالمحافظات الأخرى، على الرغم من وجود عجز فى أعداد المدرسين.

ونقل المتظاهرون احتجاجهم إلى مبنى المحافظة بعد تدخل بعض العقلاء، وإقناعهم بفتح الطريق، ورددوا هتافات "ياللى ساكت ساكت ليه.. خدت حقك ولا إيه".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة