مئات القضاة فى مسيرة من "القضاء العالى" تجوب شوارع وسط البلد

الإثنين، 03 يونيو 2013 07:35 م
مئات القضاة فى مسيرة من "القضاء العالى" تجوب شوارع وسط البلد جانب من المسيرة

كتب محمود حسين وإسلام سعيد تصوير سامى وهيب
خرج منذ قليل، العشرات من القضاة من مقر دار القضاء العالى، وسط المئات من أنصارهم، فى مسيرة طافت بعض شوارع وسط البلد، واستقرت أمام نادى القضاة، وذلك دعما لاستقلال القضاة ورفض محاولات أخونته.

وردد المتظاهرون هتافات منها، "إرحل يامرسى"، و"الشعب يريد إسقاط النظام" و"إيد وحدة فى كل مكان".

وحمل المشاركون فى المسيرة الأعلام المصرية وأعلام حزب الوفد ولافتات لتيار الاستقلال والنقابات المستقلة.







































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة