مئات القضاة فى مسيرة من "القضاء العالى" تجوب شوارع وسط البلد

الإثنين، 03 يونيو 2013 07:11 م
مئات القضاة فى مسيرة من "القضاء العالى" تجوب شوارع وسط البلد وقفة القضاة

كتب محمود حسين وإسلام سعيد
خرج منذ قليل، العشرات من القضاة من مقر دار القضاء العالى، وسط المئات من أنصارهم، فى مسيرة طافت بعض شوارع وسط البلد، واستقرت أمام نادى القضاة، وذلك دعما لاستقلال القضاة ورفض محاولات أخونته.

وردد المتظاهرون هتافات منها، "إرحل يامرسى"، و"الشعب يريد إسقاط النظام" و"إيد وحدة فى كل مكان".

وحمل المشاركون فى المسيرة الأعلام المصرية وأعلام حزب الوفد ولافتات لتيار الاستقلال والنقابات المستقلة.

◄اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن لمنعهم من دخول دار القضاء


◄وقفة للقضاة وأعضاء النيابة أمام دار القضاء لمناقشة "السلطة القضائية"


◄توافد عشرات القضاة إلى النادى للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية

◄القضاة يدخلون دار القضاء من الباب الخلفى بسبب تزاحم المؤيدين لهم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة