قطع مياه الشرب فى بعض مناطق الإسماعيلية للصيانة

الإثنين، 03 يونيو 2013 11:27 ص
قطع مياه الشرب فى بعض مناطق الإسماعيلية للصيانة صورة أرشيفية

الإسماعيلية - جمال حراجى
قال المهندس محمد عبد السلام، رئيس مرفق مياه الإسماعيلية، إنه سيتم قطع المياه اليوم الاثنين، عن أحياء: عرايشية مصر والسلام والبلابسة، وقطعها غدًا الثلاثاء عن قرية أبو عطوة ومنطقة البلاجات والتعاون وعزبتى آدم والحلوس، وذلك بسبب صيانة الشبكات الرئيسية للمياه وإعادة غسلها، وتنقية الشبكات المرشحة، وسيتم قطع المياه فى بعض القطاعات تباعا خلال هذا الأسبوع للصيانة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة