صفحة "تمرد": الشرطة اعتدت على الحملة بالسيدة زينب لمنع جمع التوقيعات

الإثنين، 03 يونيو 2013 10:17 م
صفحة "تمرد": الشرطة اعتدت على الحملة بالسيدة زينب لمنع جمع التوقيعات حملة تمرد

كتبت سمر سيد
قالت حملة تمرد عبر صفحتها على الفيس بوك، إنها تعرضت لاعتداء من قوات الشرطة بمنطقة السيدة زينب.

وأضافت: "قامت قوات من الشرطة بالاعتداء على مجموعة من الحملة خلال فاعلية بمنطقة السيدة زينب، حيث قام العقيد محمد إبراهيم بالاعتداء بالضرب على عدد من أعضاء الحملة ومن بينهم أسامة محمد عامر".

وتابعت الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك "ذهب أعضاء الحملة إلى قسم السيدة زينب لتقديم بلاغ فى الضابط المذكور".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة