شيخ الأزهر يستقبل سفير اليابان الجديد لتعزيز التعاون

الإثنين، 03 يونيو 2013 11:55 ص
شيخ الأزهر يستقبل سفير اليابان الجديد لتعزيز التعاون أحمد الطيب

كتب لؤى على
يلتقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب،ِ شيخ الأزهر، ظهر اليوم الاثنين، توشيرو سوزوكى، سفير اليابان الجديد بالقاهرة، لبحث العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون بين الأزهر و اليابان خلال المرحلة القادمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة