شرطة جنوب أفريقيا: مقتل شخصين فى منجم لشركة لومين

الإثنين، 03 يونيو 2013 03:28 م
شرطة جنوب أفريقيا: مقتل شخصين فى منجم لشركة لومين صورة ارشيفية

جوهانسبرج (د ب ا)
أعلنت شرطة جنوب أفريفيا اليوم الاثنين أن شخصين قتلا فى منجم تابع لشركة لونمين بى ال سى فى شمال البلاد .

وقال ساباتا موكجوابونى المتحدث باسم شرطة إقليم نورث-ويست "توفى أحد الشخصين على الفور فى حين تم نقل الثانى للمستشفى حيث لقى حتفه متأثرا بجراحه"ويعتقد أن الشخصين مرتبطان بالاتحاد الوطنى لعمال المناجم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة