شديد قناوى: صعدت بالمنيا لاعباً ومدربا.. وانتظرونا فى الممتاز

الإثنين، 03 يونيو 2013 07:23 م
شديد قناوى: صعدت بالمنيا لاعباً ومدربا.. وانتظرونا فى الممتاز شديد قناوى

كتب سليمان النقر
أعرب شديد قناوى المدير الفنى للمنيا، عن سعادته الغامرة للتأهل إلى الدورى الممتاز بعد الفوز على أسوان بهدفين فى دورة الترقى، مؤكداً أن لاعبيه رجالة وكانوا على قدر المسئولية.

قال شديد فى تصريحات لبرنامج "كورة النهاردة"، إنه صعد بالمنيا إلى الدورى الممتاز وقت أن كان لاعباً فى الفريق فى عام 92، وحالياً وهو مديراً فنياً للفريق وكانت المرتين أمام أسوان.

كشف شديد عن أنه لا يتقاضى سوى 2500 جنيه شهرياً، ولاعبيه لا يتعدى راتب اللاعب عن 600 أو 700 جنيه شهريا، وتم صرف 17 ألف جنيه على 4 مراحل فقط.

تعهد شديد بتحقيق مستوى طيب فى الدورى الممتاز وظهور لاعبيه بشكل مشرف، مؤكداً أنه سيبقى على اللاعبين الحاليين خلال المشاركة فى الدورى الممتاز، ولن يقوم بتدعيم صفوفه سوى بـ5 أو 6 لاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة