"ترشيد الكهرباء" فى الوادى الجديد توصى باستخدام اللمبات الموفرة

الإثنين، 03 يونيو 2013 03:38 م
"ترشيد الكهرباء" فى الوادى الجديد توصى باستخدام اللمبات الموفرة اللواء طارق مهدى

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
أوصت اللجنة المختصة بترشيد الكهرباء فى المصالح الحكومية بالوادى الجديد فى اجتماعها اليوم الأحد بضرورة تكليف مختص من كل هيئة أو مصلحة حكومية لمتابعة تنفيذ قرارات اللجنة المتمثلة فى خفض معدل الاستهلاك فى الكهرباء وعدم تشغيل لمبات الإضاءة بالمكاتب نهارا واستخدام اللمبات الموفرة للطاقة.

كما أوصت اللجنة بضرورة تركيب عدادات حديثة فى المصالح الحكومية وإعداد إحصائيات دقيقة بحجم الاستهلاك فى المصالح الحكومية والمرافق الخدمية ومحطات المياه ومقارنتها بإحصائيات الأعوام الماضية وحظر إنارة أعمدة الشوارع نهارا وحل مشكلات سوء التحكم فى الإنارة العامة سواء فى الشوارع أو الحدائق العامة والمنتزهات وذلك فى إطار خطة الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء فى المرافق العامة والحكومية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة