اليابان تعتزم مواصلة جهودها لتحسين العلاقات مع كوريا الجنوبية

الإثنين، 03 يونيو 2013 03:18 ص
اليابان تعتزم مواصلة جهودها لتحسين العلاقات مع كوريا الجنوبية وزير الدفاع اليابانى أيتسانورى أونديرا

سنغافورة ـ أ.ش.أ
صرح وزير الدفاع اليابانى أيتسانورى أونديرا، أمس، بأن اليابان ستواصل جهودها من أجل تحسين العلاقات مع كوريا الجنوبية.

وأوضحت هيئة الإذاعة اليابانية أن وزير الدفاع اليابانى لم يجر محادثات رسمية مع نظيره الكورى الجنوبى على هامش مؤتمر الأمن الآسيوى السنوى فى سنغافورا، ولكنه تحدث معه خلال اجتماع حضره وزير الدفاع الأمريكى.

من جانبه، قال وزير الدفاع اليابانى إنه تمكن من التحدث مع نظيره الكورى الجنوبى كيم كوان جين خلال أكثر من لقاء ثنائى تم السماح به.

وأكد وزير الدفاع اليابانى أن هناك تحديات عديدة تواجه الدولتين يتعين معالجتها، ولكن من المهم أن يتم اتخاذ خطوة لبناء الثقة بينهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة