أكد شريف إدريس رئيس حزب عمال مصر تحت التأسيس، مشاركته غدا فى مظاهرات 30 يونيه، ودعوة كافة أعضاء الحزب بالقاهرة المحافظات للخروج فى ميدان التحرير والميادين الأخرى بالمحافظات، للمطالبة برحيل الدكتور محمد مرسى وتغيير الحكومة.
وأوضح إدريس فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الحزب بصفته ممثل عن قطاع كبير من عمال مصر، سيطالب خلال مشاركته فى المظاهرات بوضع حد أدنى للأجور للعمال فى القطاعين العام والخاص الذى أوقدوا ثورة 25 يناير، وظلموا كثيرا فى عهد الرئيس محمد مرسى – على حد قوله.
وأضاف إدريس، أن مطالبهم تتضمن كذلك إطلاق الحريات النقابية فى مصر من خلال قانون للنقابات العمالية يتوافق عليه الجميع، ويرفع يد وزارة القوى العاملة والهجرة عن التدخل فى شئون النقابات العمالية، مطالبا فى الوقت نفسه العمال بعدم الانجراف نحو دعوات التخريب، والحفاظ على منشآتهم التى تعتبر ملكا لهم، وليس فرد أو مؤسسة أخرى.
"عمال مصر" يشارك فى مظاهرات الغد لرفع مطالب العمال
السبت، 29 يونيو 2013 01:36 م
شريف إدريس