"تعليم دمياط" يعمم خطابا يلزم المعلمين بالتواجد فى مدارسهم غدا

السبت، 29 يونيو 2013 07:30 م
"تعليم دمياط" يعمم خطابا يلزم المعلمين بالتواجد فى مدارسهم غدا د. أبراهيم غنيم

دمياط - معتز الشربينى
عممت إدارة دمياط التعليمية خطابا على جميع المدارس التابعة للإدارة يقضى بإلزام جميع العاملين بالمدارس بالتواجد فى مدارسهم صباح غد الأحد الموافق تظاهرات 30 يونيه المطالبة برحيل الدكتور محمد مرسى عن حكم مصر، بزعم تفعيل الأنشطة المدرسية وباعتبار جميع الأيام أيام عمل.

وأشار الخطاب إلى أن لجان متابعة ديوان المحافظة والتربية والتعليم ستقوم بالمرو على المدارس لمتابعة ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة